الأنصاري للخدمات المالية تعلن نيتها إدراج 10% من أسهمها في سوق دبي المالي

 الأنصاري للخدمات المالية تعلن نيتها إدراج 10% من أسهمها في سوق دبي المالي

 

أعلنت مجموعة الأنصاري للخدمات المالية، عن نيتها المضي قدماً في إجراء طرح عام أولي وإدراج جزء من أسهمها العادية في سوق دبي المالي.

وذكرت الشركة في بيان صحفي اليوم، أنه سيتم إتاحة (750،000،000) سهماً للاكتتاب العام، القيمة الإسمية لكل منها 0.01 درهم (1 فلس) للطرح العالمي، تمثل ما نسبته 10% من إجمالي أسهم رأس المال القائم للمجموعة.

وتحتفظ “الأنصاري القابضة” بحق تعديل حجم الطرح العالمي في أي وقت قبل نهاية فترة تحديد سعر الطرح العالمي، مع مراعاة القوانين المعمول بها في دولة الإمارات وبعد الحصول على موافقة “هيئة الأوراق المالية والسلع” في الدولة. والأنصاري القابضة هي المالك الوحيد لأسهم الأنصاري للصرافة، وبذلك فإنها المساهم البائع الوحيد.

وسيكون الاكتتاب في الطرح العالمي متاحاً لشرائح المكتتبين من الأفراد، والمستثمرين الآخرين، وفق نشرة طرح أسهم الاكتتاب العام للأفراد في دولة الإمارات، كما سيتاح أيضا للمستثمرين المحترفين، والمستثمرين الآخرين في عدد من الدول، بما فيها دولة الإمارات، وباستثناء الولايات المتحدة الأمريكية، كجزء من اكتتاب المشتريين من المؤسسات المؤهلة.

ويحق لجهاز الإمارات للاستثمار الاكتتاب فيما يصل إلى 5% من أسهم الطرح العالمي، ويجب تخصيص نسبة الأسهم المطروحة لجهاز الإمارات للاستثمار بالكامل قبل البدء بعملية التخصيص لأي من المكتتبين من المستثمرين المحترفين في الطرح العالمي.

ومن المتوقع أن تبدأ فترة اكتتاب المستثمرين الأفراد في دولة الإمارات في 16 مارس 2023 وتنتهي 23 مارس 2023، بينما من المتوقع أن تبدأ فترة اكتتاب المستثمرين المحترفين في 16 مارس 2023 وتنتهي 24 مارس 2023.

أخبار ذات صلة

"https://uaeplus.ae/