خطأ..فاعتذار..ثم هدية.. تفاعل كبير مع تغريدة لحديقة العين

 خطأ..فاعتذار..ثم هدية.. تفاعل كبير مع تغريدة لحديقة العين

حققت تغريدة نشرتها حديقة العين عبر حسابها الرسمي على تويتر تفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين رحبوا بالاعتذار اللطيف للحديقة بعد خطأ ورد في تغريدة سابقة, 


وقالت إدارة الحديقة في تغريدتها “نعتذر أيها الأحبة لم نوفق في صياغة تغريدتنا وقمنا بحذفها. ولأنكم شريكنا الأول، نقدم للجميع دخولاً مجانياً يوم غدٍ الإثنين 18 أكتوبر 2021 شكرا لأنكم الداعم الأول لنجاحاتنا”

ما قصة الاعتذار؟

تعود تفاصيل القصة إلى تغريدة نشرها الحساب الرسمي للحديقة تضمن تشبيهاً غير موفق، واعتبرها الكثيرون مسيئة لأهل مدينة العين, وعلى الرغم من حذفها بعد دقائق قليلة على النشر إلا أنها انتشرت ولقت ردود فعل واسعة على الخطأ الذي اعتبره البعض فادح, فيما دافع آخرون بأنه عفوي وغير مقصود.

“الاعتذار من شيم الكبار”

بهذه الكلمات أثنى عدد كبير من من المعلقين بالاعتذار الذي نشرته إدارة الحديقة ومن أبرز الردود، تعليق رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين الإماراتية، الكاتب الصحفي محمد الحمادي، الذي أشاد بإدارة الحديقة وتداركها الخطأ قائلاً: “اعتذاركم مقبول وحضاري، جل من لا يخطئ، والاعتذار من شيم الكبار”، فيما قال الكاتب الإماراتي حسن سجواني “شكراً على الاعتذار, كبرتوا في عيوننا”.

هدية للزوار

ومنحت إدارة الحديقة متابعيها من محبي الوجهة الترفيهية الأبرز في مدينة العين, دخول مجانياً يوم أمس الإثنين للاستمتاع بمرافق الحديقة المختلفة.

وقدمت الإدارة شكرها الكبير للمتابعين على كونهم الداعم الأول لنجاحات الوجهة.

 

أخبار ذات صلة

"https://uaeplus.ae/