الجماهير الإماراتية غاضبة بعد الخسارة الثقيلة

 الجماهير الإماراتية غاضبة بعد الخسارة الثقيلة

UAE’s forward Caio Canedo (R) vies for the ball with Qatar’s defender Bassam al-Rawi during the FIFA Arab Cup 2021 quarter final football match between Qatar and the United Arab Emirates at the Al-Bayt Stadium in the Qatari city of Al-Khor on December 10, 2021. (Photo by JACK GUEZ / AFP)

اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي رسائل غاضبة من جمهور الأبيض الإماراتي منذ انتهاء الشوط الأول لمباراته أمس أمام نظيره القطري ضمن بطولة كأس العرب, والتي انتهت بخسارة ثقيلة للمنتخب بخماسية نظيفة ليخرج بذلك من المنافسة على اللقب وتتأهل قطر. 

وانهالت التعليقات السلبية لجمهور الأبيض الذي اعتبر الخسارة كارثية على مدرب المنتخب وإدارته والاتحاد عموماً, مطالبين باتخاذ إجراءات عاجلة بحق المسؤولين عن الخروج بهذه النتيجة الكبيرة.

وعلق عدد من الإعلاميين على الخروج من البطولة عبر تويتر حيث كتب الإعلامي عامر عبدلله المري :”مهزلة كروية وكارثة بكل ما تعنيه الكلمة من معنى .. اتحاد كرة يجب ان يُقال فهو من راهن وقرر هذا العمل .. والأمر يجب أن لا يترك لانتخابات ويعود لأصحاب القرار في إعادة الأمور إلى نصابها .. الوضع من سيء إلى أسوا واللعبة صاحبة الشعبية في طريقها لأن تصبح هامشية فما حدث فقدان للهوية”.

وغرد الإعلامي والمحلل الرياضي سلطان آل علي :” عزاؤنا الوحيد هو تدخّل القيادات العليا الرياضية لإنقاذ ما يمكن إنقاذه من رياضة الإمارات، هذا المجال يحتاج إلى نسف وغربلة ورؤية واستراتيجية جديدة حكومية بدلاً من ترك الرحى تدور في يد الدخلاء ومن لا يملك الشغف الحقيقي للعمل والانجاز.. أملنا بالله ثم بهم.

 

أخبار ذات صلة

"https://uaeplus.ae/