فيديو: وثائقي عالمي يصور الإمارات “من الأعلى” بلقطات مبهرة

 فيديو: وثائقي عالمي يصور الإمارات “من الأعلى” بلقطات مبهرة

أعلنت قناة ناشونال جيوغرافيك, الشهيرة عالمياً, عن إطلاقها وثائقي جديد بعنوان “الإمارات من الأعلى” والذي يأتي ضمن سلسلة أفلامها الوثائقية “من الأعلى” التي تناولت مدنناً عالمية في الصين واليابان وأوروبا.

وتعد الإمارات أول دولة خليجية تتناولها السلسلة, حيث يعرض الوثائقي لقطات تحبس الأنفاس مصورة من الأعلى باستخدام الـDrones” ” لعرض مشاهد عن الدولة كما لم تُرى من قبل وفقاً لما ذكره موقع “جديد ديزني بلس”

ويتضمن الوثائقي قصصاً يرويها إماراتيون عن وطنهم وإنجازاته العديدة وجوانب مختلفة عن الحياة في الدولة.

ويأتي عرض الوثائقي بالتزامن مع اليوم الوطني الـ50 لدولة الإمارات, ليحتفي بتاريخ الدولة العريق, وثقافتها المتنوعة, والابتكارات التقنية التي توصلت إليها الدولة.

ويأخذ الوثائقي مشاهديه في رحلة إلى معالم أيقونية في الإمارات ومنها برواز دبي, ومسجد الشيخ زايد الكبير, مركز مليحة للآثار, واحة العين, قصر الحصن, إكسبو2020, وجزيرة صير بني ياس.

ويشارك في التعليق الصوتي على الوثائقي الممثل جيرمي آيرونز الحائز على جوائز عالمية عديدة, واشتهر بأدائه الصوتي لشخصية “سكار” في فيلم الأسد الملك فيما يعلق على النسخة العربية للوثائقي مقدم البرامج الإماراتي سعود الكعبي.

وسيجري العرض الخاص للفيلم في جناح دولة الإمارات ضمن فعاليات إكسبو2020 في الأول من ديسمبر المقبل الساعة السابعة مساء, والمشاهدة متاحة لكافة الزوار.

وسيتم عرض الوثائقي على قناة ناشونال جيوغرافيك العالمية يوم الثاني من ديسمبر بـ43 لغة مختلفة في 172 دولة حول العالم.

أخبار ذات صلة

"https://uaeplus.ae/