حصاد الأربعاء من دوري الأبطال – كين يسجل في اليونايتد، وبيلينغهام ينقذ ريال مدريد كالعادة

 حصاد الأربعاء من دوري الأبطال – كين يسجل في اليونايتد، وبيلينغهام ينقذ ريال مدريد كالعادة

أقيمت أمس الأربعاء مباريات قوية ومثيرة من الجولة الأولى للمجموعات من الأولي للرابعة بدوري أبطال أوروبا موسم 2023/2024.

المجموعة الأولى: فاز بايرن ميونخ على مانشستر يونايتد في مباراة مثيرة بنتيجة 4-3 في إطار مباريات المجموعة الأولى.

أحرز أهداف بايرن ميونخ ليروي ساني وسيرج جنابري، وهاري كين من ضربة جزاء، وماتيس تيل، بينما أحرز لمانشستر يونايتد راسموس هويلوند، وكاسيميرو هدفين.

وفي نفس المجموعة استطاع جالطة سراي التركي الفوز بنقطة ثمينة في مستهل مبارياته ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما قلب تأخره بهدفين نظيفين أمام ضيفه كوبنهاجن الدنماركي، إلى تعادل في الوقت القاتل.

في المجموعة الثانية، سحق فريق أرسنال الإنجليزي ضيفه إيندهوفن الهولندي، برباعية نظيفة، على ملعب الإمارات.
نجح بوكايو ساكا في خطف أول أهداف اللقاء بعد مرور 8 دقائق فقط، واستمرت المحاولات قائمة بين الفريقين، حتى نجح لياندرو تروسار في الدقيقة 20، في تسجيل ثاني أهداف الجانرز.وقبل نهاية الشوط الأول تحديداً في الدقيقة 38، سجل جابرييل خيسوس ثالث أهداف آرسنال.

وفي نفس المجموعة تعادل لانس الفرنسي مع مضيفه إشبيلية الإسباني بهدف لمثله.
تقدم إشبيلية عن طريق لوكاس أوكامبوس في الدقيقة التاسعة، بضربة رأسية من متابعة لركنية زميله إيفان راكيتيتش. وأدرك الفريق الفرنسي التعادل عبر أنجيلو فولجيني في الدقيقة 24 من ركلة حرة مباشرة رائعة.

أما في المجموعة الثالثة، فقد خطف فريق ريال مدريد الإسباني، فوزا قاتلا على نظيره يونيون برلين، بهدف دون رد، ونجح المتالق جود بيلينجهام من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 94، بعد تسديدة قوية من فالفيردي من خارج منطقة الجزاء اصطدمت في الدفاع، ووصلت الكرة لبيلينجهام الذي أسكن الكرة في الشباك.

وفي نفس المجموعة فاز نابولي الإيطالي على سبورتينج براجا البرتغالي، بنتيجة 2-1.افتتح جيوفاني دي لورينزو التسجيل لصالح نابولي في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الشوط الأول، وتعادل بروما لصالح سبورتينغ براجا في الدقيقة 84.وفي الدقيقة 88، سجل سيكو نياكاتي، مدافع براجا، هدفًا خطأ في مرماه، مما أهّل نابولي للفوز بالمباراة.

بينما في المجموعة الرابعة استهل نادي إنتر ميلان الإيطالي مشواره بالتعادل مع نظيره ريال سوسيداد الإسباني.

افتتح برايس مينديز التسجيل لصالح ريال سويسيداد، بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، واستمر تقدم الفريق الإسباني، حتى نجح لاوتارو مارتينيز في إحراز هدف التعادل لصالح إنتر ميلان في الدقيقة 87.

وفي نفس المجموعة فاز فريق سالزبورج على بنفيكا بنتيجة هدفين دون رد على ملعب دا لوز معقل الفريق البرتغالي.

بالرغم من إهدار سالزبورج ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من كريم كوناتي، إلا أن زميله روكو سيميتش تمكن من تسجيل ركلة أخرى في الدقيقة 15، وأضاف أوسكار جلوخ الهدف الثان بالدقيقة 51.

أخبار ذات صلة

"https://uaeplus.ae/