حصاد الجولة الأولى من اليورباليغ – ليفربول يحول تأخره إلى فوز.. وروما وليفركوزن ينتصران

 حصاد الجولة الأولى من اليورباليغ – ليفربول يحول تأخره إلى فوز.. وروما وليفركوزن ينتصران

أقيمت مساء الخميس مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة اليوروبا ليغ، حيث شهدت المباراة إثارة وندية.
وإليكم نتائج أولى جولات البطولة من المجموعة الأولى للثامنة.

-المجموعة الأولى:
خسر أولمبياكوس أمام ضيفه فرايبورغ بنتيجة (2-3)، حيث سجل لأصحاب الأرض أيوب الكعبي في الدقيقتين 40 و75، بينما جاء أهداف الضيوف عن طريق رولاند سالاي في الدقيقة 9 وفينشينزو غريفو من ركلة جزاء في الدقيقة 45 وماكسيميليان فيليب في الدقيقة 86.

وتفوق وست هام يونايتد على ضيفه باكا توبولا بنتيجة (3-1)، حيث تقدم الضيوف عن طريق بيتر ستانيتش في الدقيقة 48، وسجل الهامرز بعد ذلك ثلاثة أهداف عن طريق نيمانيا بيتروفيتش بالخطأ في مرماه في الدقيقة 66 ومحمد قدوس في الدقيقة 70 وتوماس سويتشيك في الدقيقة 82.

-المجموعة الثانية:
تعادل أياكس مع ضيفه مارسيليا بثلاثة أهداف لكل فريق، حيث سجل لأصحاب الأرض كارلوس بورغيس في الدقيقة 9 وستيفين بيرغويس في الدقيقة 20 وكينيث تايلور في الدقيقة 52.
بينما جاءت أهداف الضيوف عن طريق بيير إيميريك أوباميانغ “هدفين” في الدقيقتين 23 و79 وجوناثان كلاوس في الدقيقة 23.

وخسر برايتون أمام ضيفه أيك أثينا بنتيجة (2-3)، حيث سجل للضيوف جبريل سيديبيه في الدقيقة 11 وميجات جاسينوفيتش في الدقيقة 40 وإيزيكويل باونس في الدقيقة 84، بينما سجل لأصحاب الأرض جواو بيدرو من ركلتي جزاء في الدقيقتين 30 و67.

-المجموعة الثالثة:
تفوق رانجرز على ضيفه ريال بيتيس بهدف سجله عبد الله سيما في الدقيقة 68.
وانتصر سبارتا براغ على ضيفه أريس ليماسول بنتيجة (3-2)، حيث سجل لأصحاب الأرض لاديسلاف كريسي “هدفين” في الدقيقتين 20 و25 ومارتن فيتيك في الدقيقة 67، بينما جاء هدفا الضيوف عن طريق ألكسندر كوكورين في الدقيقة 11 من ركلة جزاء وشافي بابيكا في الدقيقة 90.

-المجموعة الرابعة:
فاز أتلانتا على ضيفه راكوف بهدفي تشارلز دي كيتيلاري في الدقيقة 49 وإيدرسون في الدقيقة 66.
وخسر ستورم غراتس أمام ضيفه سبورتينغ لشبونة بنتيجة (1-2)، حيث تقدم أصحاب الأرض عن طريق بوفينغ فيك في الدقيقة 58، قبل أن يسجل الضيوف هدفين عن طريق فيكتور جيوكيريس في الدقيقة 76 وعثمان دياموندي في الدقيقة 84.

-المجموعة الخامسة:
حول ليفربول تأخره أمام مضيفه لاسك بهدف سجله فلوريان فليكر في الدقيقة 14 إلى فوز بنتيجة (1-3) بفضل أهداف داروين نونيز من ركلة جزاء في الدقيقة 56 ولويس دياز في الدقيقة 63 ومحمد صلاح في الدقيقة 88.
وتعادل يونيون سانت غيلويسي مع ضيفه تولوز بنتيجة (1-1)، حيث تقدم ثيس دالينغا للضيوف في الدقيقة 45+3 من ركلة جزاء، وتعادل لأصحاب الأرض محمد أمين أمورا في الدقيقة 69.

-المجموعة السادسة:
تفوق باناثينايكوس على ضيفه فياريال بهدفين سجلهما فوتيس أيونيديس في الدقيقة 38 وأندراس سبورار في الدقيقة 78.
وفاز رين على ماكابي هايفا بثلاثية سجلها لودوفيك بلاس في الدقيقة 1 وأدريان تروفيرت في الدقيقة 31 وأوسغور يلدريم في الدقيقة 55.

-المجموعة السابعة:
تفوق روما خارج ملعبه على شيريف تيراسبول بنتيجة (1-2)، حيث سجل للضيوف ليوناردو باريديس في الدقيقة 45+4 وروميلو لوكاكو في الدقيقة 65، بينما جاء هدف أصحاب الأرض عن طريق كريستيان توفار في الدقيقة 57.
وتفوق سلافيا براغ على مضيفه سيرفيت بهدفي لوكاس ماسوباست في الدقيقة 32 وإيفو أوغبو في الدقيقة 59..

أما في المجموعة الثامنة:
فتفوق باير ليفركوزن على ضيفه هايكين برباعية سجلها فلوريان فيرتز في الدقيقة 10 وأمين عدلي في الدقيقة 16 وفيكتور بونيفاس في الدقيقة 67 وجوناس هوفمان في الدقيقة 70.
وفاز كاراباغ على ضيفه مولده بهدف سجله ليوناردو أندرادي في الدقيقة 56.

أخبار ذات صلة

"https://uaeplus.ae/