دبي تستضيف أكبر فعالية للياقة البدنية نوفمبر القادم

 دبي تستضيف أكبر فعالية للياقة البدنية نوفمبر القادم

تستعد دبي مجدداً لاستضافة أكبر فعالية للياقة البدنية في الشرق الأوسط، وتتضمن معارض دبي لبناء الأجسام، ودبي للحياة النشطة، ودبي أكتيف إنداستري، ويقام المهرجان المهم ضمن أجندة فعاليات دبي، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، خلال الفترة من 24 – 26 نوفمبر المقبل ضمن فعالية شاملة وموحدة هي الأهم في عالم اللياقة البدنية على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

تضم دورة عام 2023 مجموعة من المواهب والأنشطة المميزة بمشاركة نخبة من الأسماء اللامعة في عالم اللياقة البدنية وبناء الأجسام، بمن فيهم كريس بومستيد، حامل اللقب الحالي لمسابقة مستر أولمبيا، والأسطورة بيج رامي، ومدربات اللياقة البدنية الشهيرات كايلا إتسينيس وكريسي سيلا وكيلسي ويلز.

ويستضيف معرض دبي للحياة النشطة مجدداً جيمز سميث، المدرب الشخصي للياقة البدنية والأسرع انتشاراً على الإنترنت على مستوى العالم والمتحدث الملهم المصنّف مرتين بوصفه المؤلف الأكثر مبيعاً على الإنترنت عالمياً، وسينضم إلى كريس ويليامسون في أمسية مميزة استجابة للطلب الجماهيري. ويتضمن المعرض مجموعة من حصص التمارين الرياضية، بالإضافة إلى أكبر تجمع للجهات العارضة.

ويستضيف مركز دبي التجاري العالمي الفعالية للعام السابع بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ومعارض دبي لبناء الأجسام، ودبي للحياة النشطة، ودبي أكتيف إنداستري، مع توقعات بحضور 35 ألف زائر ومشاركة أكثر من 400 جهة عارضة من 40 دولة تضم كبرى الأسماء الرائدة عالمياً في مجالات التغذية واللياقة البدنية والصحة والعافية وبناء الأجسام.

أخبار ذات صلة

"https://uaeplus.ae/